القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يعمل وضع الشفرة القاتلة الجديد؟

كيف يعمل وضع الشفرة القاتلة الجديد؟

وصل وضع Fatal Blade الجديد الذي أعلنته Garena قبل بضعة أيام إلى Advanced Server ، لكن الكثير من الأشخاص الذين لم يتمكنوا من الوصول إليه ما زالوا موضع شك حول كيفية عمله.

إن Fatal Blade هو وضع SQUAD فقط ولا يتطلب ضغطًا للدخول إليه. بعد الدخول ، سيكون اللاعبون الأربعة خارج الحرم المقدس ومع مرورهم من مدخله ، ستبدأ اللعبة.


قريباً ستتلقى رسالة من السامرائي العملاق القوي:

"عد الآن ، هذا ليس مكانًا للضعفاء!"

لإلحاق الهزيمة به يجب على المرء أن يقضي على العديد من الأرواح التي لديه. تستمر كل لعبة حوالي 19 دقيقة ، وستبدأ بسلاح عشوائي وفي كل مرة تموت فيها ، ستربح لعبة أخرى بعد إحيائها. إذا تم استبعاد أعضاء فرقة SQUAD الأربعة معًا ، فستتم إعادة تشغيل حياة الساموراي باستثناء الوقت المتبقي.

كن حذرًا جدًا ، الساموراي قوي للغاية وفي بعض الأحيان سوف يستشعر قوة استثنائية. من الممكن الشفاء من خلال أحد أبراج القيامة الأربعة ، ويقيم كل منها في أحد أركان الحرم الأربعة. سيكون هناك وقت سيحاول فيه الساموراي السيطرة على الأبراج بقوته ، لذلك يجب عليك البقاء بالقرب منهم لحماية نفسك وعندما تغادر ، أشعلها مرة أخرى.

أفضل طريقة للحصول على تجربة جيدة في هذا الوضع الجديد هي اللعب. إذا لم تكن قد تم قبولك في المتقدم ، فتأكد من وصوله أيضًا إلى التحديث الجديد OB-19 ، في 12/11/2019. هل أعجبك الطريق؟
reaction:

تعليقات