القائمة الرئيسية

الصفحات

هل ستحل خريطة "برمودا 2.0" الجديدة محل الخريطة القديمة؟

هل ستحل خريطة "برمودا 2.0" الجديدة محل الخريطة القديمة؟

بعد إصدار العديد من التلميحات ، تم الكشف عن خطة برمودا أخيرًا مع وصول خادم Fire Free الجديد المتقدم. ولكن مع ذلك ، ظهرت عدة شكوك.

بعد كل شيء ، هل برمودا 2.0 خريطة جديدة أو إعادة تصميم للخريطة الحالية؟
حسنًا ، لا يزال هذا شيئًا لا يمكننا قوله بأي قدر من اليقين في العالم ، ومع ذلك ، تشير بعض الأشياء التي تم الكشف عنها إلى أن الخريطة المقدمة هي في الواقع إعادة صياغة لبرمودا نعرفها.

في دعابة صغيرة تم إصدارها بواسطة Garena ، حيث يتم عرض جميع المناطق الجديدة للخريطة ، تظهر العبارات التالية:

"سوف تظل مشغولاً! أثر غضب كبير على عالم Free Fire ، خاصة في برمودا. لقد دمرت الحرب المستمرة هذه الجزيرة وسنعمل معا لإعادة بنائها! "


 
في الأصل باللغة الإنجليزية ، يربط الاقتباس الأحداث في برمودا مباشرة مع فرسان نهاية العالم من حدث الفداء. وقد تم تأكيد ذلك بالأمس في الحلقة الثانية من "Fala، Free Fire" (سلسلة من مقاطع الفيديو حيث يعلق Kelly على الأخبار الرئيسية للتحديثات).

لم تعد الخريطة تُقدم على أنها برمودا 2.0 ، ولكن على أنها برمودا رمستر. تخميننا هو أن الخريطة وصلت للاختبار في كونترا سكواد من قبل المهاجم ، على وجه التحديد حتى لا يضيع اللاعبون الوقت ويختبرون المناطق الجديدة على الفور ، على الأقل لأن تغييرات الخريطة لم تحدث فيها فقط.

ستحل الطاقة الكهرومائية ، والأكاديمية ، وفيشرمان كريك ، وحديقة ياجامي محل المناطق: ريفرسايد ، غرافارد ، ريم نام فيليج وسنتوسا. ومع ذلك ، سنعرف فقط ما إذا كان هذا سينطبق حقًا على الخريطة الرئيسية بتاريخ 8/13 (تاريخ نشره Garena).

يبدو أن خطة برمودا مرتبطة أيضًا بالشراكة بين Free Fire وسلسلة Netflix ، La Casa de Papel. ما الذي يفعله جارينا؟

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق