القائمة الرئيسية

الصفحات

خريطة جديدة: عندما تصل وماذا تتوقع منها؟

خريطة جديدة: عندما تصل وماذا تتوقع منها؟


كما تعلمون بالفعل ، منذ فترة طويلة ، أخذ Garena مسابقة يسألنا اللاعبين عما إذا كنا نريد خريطة جديدة وكيف كنا نريد ذلك ، ولكننا لم نعط أي فكرة عن موعد وصولها.

في هذا المنشور ، سنتحدث عن بعض الأشياء المثيرة للاهتمام والمبتكرة التي يمكن إضافتها إلى الخريطة الجديدة ، والتاريخ المحتمل لوصولها إلى اللعبة.

• التاريخ المحتمل

ربما تم التخطيط للخريطة الجديدة بالفعل وبناؤها لفترة أطول بكثير مما نعتقد ، لذلك نعتقد أن جارينا كانت تفعل ذلك قبل نشر الاستبيان. نظرًا لعدم وصولها إلى آخر تحديث OB-18 ، يجب أن يأتي في تحديث ديسمبر ، والذي لم يتم حتى الآن تأكيد تاريخ محدد من قبل Garena ، لكننا سنتحدث عنه قريبًا.

• ما الذي تتوقعه من الخريطة؟

كما سبق أن تناول الاستبيان نفسه من قبل ، يمكننا أن نتوقع بعض الأشياء الفريدة من الخريطة الجديدة ، مثل المناخات والمناطق التي تختلف تمامًا عما اعتدنا عليه. يمكن إضافة مركبات جديدة مثل قارب للتنقل في الأنهار غير المؤكدة في الخريطة الجديدة ، بالإضافة إلى أشياء أخرى كثيرة.

تستند هذه النظرية إلى التحديث الذي قدمه Purgatory ، حيث كانت في ذلك الوقت الخريطة الوحيدة التي كانت بها خطوط الرمز البريدي. هذا هو ، كما هو الحال في Purgatory ، من المحتمل أن يجلب Garena شيئًا مبتكرًا وفريدًا إلى الخريطة الجديدة.

لا سيما أعتقد أن المفاجآت الكبيرة تنتظرنا في تحديث Free Fire التالي. التعليق على ما تعتقد أنه قد يكون اسم الخريطة الجديدة. بمجرد حصولنا على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع ، سننشر بالتأكيد منشورًا يخبرك بكل التفاصيل.


reaction:

تعليقات