[عيد الميلاد 2019] كيف ستعمل أحداث عيد الميلاد الجديدة؟

[عيد الميلاد 2019] كيف ستعمل أحداث عيد الميلاد الجديدة؟


كان الموضوع الرئيسي لـ OB-19 هو عام عيد الميلاد المجيد الثالث لـ Free Fire ، وقد جلب معه العديد من الملابس والأحداث والمكافآت للاحتفال بالأحداث.

ولكن في الوقت الحالي ، لم تصل معظم أحداث عيد الميلاد إلى الخادم ، لذلك دعونا نوضح الأحداث التي ستصل في الأيام القادمة وكيف ستعمل.

حفلة تنكرية للعام الجديد

• في هذا الحدث ، سيحتاج جميع اللاعبين إلى جمع رموز عيد الميلاد للدوران على عجلة الروليت كارولين. يمكن العثور على الرموز في رجال الثلج المدمرين الذين سيتم توزيعهم عبر خريطة برمودا خلال المباريات.



• هناك ثلاثة أنواع من مجالات مستوى العنصر وهي الفضي  و النحاسي  و الذهبي. كل كرة لها مقدار معين من المكافآت التي يمكن جمعها مع 1 أو 10 يدور باستخدام الرمز المميز لـ Christmas Socks. لا يمكن جمع العناصر المتكررة ، وسيؤدي فتح الجائزة الرئيسية من كل كرة إلى فتح المستوى التالي حتى تصل إلى المجال الأخير. يمكن الحصول على أفضل جائزة في Golden Sphere.



عجلة رأس السنة الجديدة

• خلال هذا الحدث ، سوف تكسب تدورًا مجانيًا يوميًا على New Year Wheel ، وتحتوي العجلة على 6 عناصر كمكافأة. لا يوجد خطر من كسب مكافآت متكررة ، لذلك قم بتسجيل الدخول كل يوم لضمان فرصتك في الحصول على الجائزة الكبرى.


اختر 1 من 3 عند تسجيل الدخول

• سجل الدخول خلال الحدث واحصل على واحد من العناصر الثلاثة المتاحة كمكافأة.


حسنًا ، في الوقت الحالي ، هذه هي الأحداث المؤكدة بالفعل. قد تظهر العديد من الأحداث الجديدة بالإضافة إلى تلك المتاحة بالفعل طوال شهر ديسمبر ، لذلك تابعونا على أي تحديثات. تذكر أن جميع مكافآت الأحداث قد تختلف على كل خادم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -