أحداث وضع CS

أحداث وضع CS الجديد

وصلت أحداث وضع CS الجديدة ، لكسب العديد من المكافآت المذهلة بمجرد لعب وضع CS.

كل حدث من أحداث CS لديه فترة يجب الوفاء بها ، وستكون أحداث استكمال المباريات وتسجيل الدخول التراكمي والفشار بورا في الفترة من (01-05 / 04/20) ، في حين أن حدث التبادل المميز للعلامة B سيكون في الفترة (01-06 / 04/20).


 

في حالة استكمال المباريات ، يتحدث الاسم بالفعل عن نفسه ، يجب عليك إكمال المباريات للحصول على جوائز ، إذا لعبت 10 مباريات في وضع CS ، فستربح 5 صناديق من عناصر Warrior Dynasty ، مع 20 مباراة في حقيبة ظهر الأرنب و 30 مباراة لباس لاعب MP40-Best لمدة 90 يومًا.

في حدث تسجيل الدخول التراكمي هذا ، يجب عليك تسجيل الدخول لمدة خمسة أيام بدءًا من اليوم لكسب المكافآت ، وفي اليوم الأول من تسجيل الدخول ، ستتلقى بطاقة شعلة airdrop لمدة 24 ساعة ، وفي اليوم الثاني ستحصل على SCAR-Blood Moon لمدة 3 أيام وفي الأيام التالية بطاقة خريطة الكنز لمدة 3 أيام ، وشظايا الصحوة وخمس شارات وكيل بري.

أحد أحداث CS لديك لتجميع الرموز المميزة للتميز B لاستبدالها بالمكافآت ، للحصول على هذا الرمز المميز ، يجب أن تلعب في وضع CS وإكمال المهام لجمع الرمز المميز للتميز B.

باستخدام هذا الرمز المميز ، يمكنك استبدال بطاقة الغرفة والملحقات Catiorro وبطاقة الشخصية lvl 6 وصناديق أسلحة الجمجمة المشتعلة 12x وصندوق شظية ذاكرة Steffie وبطاقة نار 24 ساعة.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 2 أبريل 2020 في 2:18 م

    Biba khawa

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -