القائمة الرئيسية

الصفحات

رجوع الهاكرز بقوة الى فريفاير

رجوع الهاكرز بقوة الى فريفاير 



لقد تمكن الهاكرز من التسلل الى فري فاير 

مع كل يوم يمر ، الانطباع الذي يجب إعطاؤه هو أن عدد المتسللين في فريفاير يتكاثر ، إنه اختراق كبير لدرجة أنه حتى في المباريات الكلاسيكية  يمكن العثور عليهم.

في الواقع ، كان المتسللون حاضرين دائمًا فيها ، ولم تكن هناك "نهاية للهاكرز" أو أي شيء من هذا القبيل، حيث يتم تحديث اللعبة، يتم استغلال المزيد من الثغرات من قبل المتسللين، وبالتالي زيادة عددهم في اللعبة.

بالحديث عن التحديثات، يبدو أن المطورين مهتمون فقط بملء اللعبة بملابس جديدة وميزات جديدة، وترك جانبا ما هو أكثر أهمية، الا وهو أمن اللعبة.

الحقيقة هي أن الكثيرين يتوقفون عن لعبها، منهم من يقول أن فريفاير تتزايد ، يؤسفني أن أقول ... المزيد من الاشخاص غادرو اللعبة.




لا نريد نهاية للعبة المحبوبة ، ولهذا السبب يجب أن نمارس المزيد من الضغط على مدير اللعبة! بحيث يتم إصلاح المشاكل!

قائمة MOD

ما ينهي إطلاق فريفاير هو القوائم المعتدلة ، هذه الآفات في شكل تطبيقات يمكن بيعها بسهولة على الإنترنت ، وتولد أرباحًا للملايين (صدق أو لا تصدق!).

الأسوأ من ذلك كله ، أن هذه البرامج تتمتع بحق الوصول الكامل إلى اللعبة ، وتعطيل حتى نظام "مكافحة الاختراق". يبدو هذا النظام وكأنه من صنع طفل لأنه لا يكتشف أي شيء!

MOD MENU

 لديه حق الوصول الكامل إلى اللعبة ، يمكنهم تعديل كل شيء ويمكن لأي شخص دون أي معرفة بالقرصنة استخدامه ، كما يقول الاسم ، إنها قائمة بها العديد من الوظائف التي تقوم فيها بالتنشيط وإلغاء التنشيط.

المصرفية

نعم ، في الواقع ، تمكنت garena من حظره من خلال التقارير التي يقدمها اللاعبون أنفسهم ، ومع ذلك ، لا يتم أخذ الحظر على محمل الجد من قبل المتسللين ، لأنه من السهل فتح الجهاز.

ما يجب القيام به هو تحسين نظام مكافحة الاختراق وأمان ملفات اللعبة. فقط لتقليل هذه الإصابة من المتسللين في النار الحرة!

reaction:

تعليقات