القائمة الرئيسية

الصفحات

يقول Garena أن Anti-Cheat الجديدة ستنهي قراصنة Free Fire إلى الأبد

يقول Garena أن Anti-Cheat الجديدة ستنهي قراصنة Free Fire إلى الأبد




لقد أحضرنا ملاحظة من Garena قبل بضعة أيام ، نتحدث عن ما كانوا يفعلونه فيما يتعلق بالمتسللين ، مما دفعه إلى الخلف إلى حد ما في المجتمع.

اتضح أنه في كل هذه التصريحات ، ينتهي Garena دائمًا بقول نفس الأشياء ، وعلى الرغم من ذكر مدى صعوبة العمل عليها ، وحظر حسابات الغش يوميًا ، لم يكن ذلك كافياً على الإطلاق. تم الاستيلاء على اللعبة بشكل أساسي من قبل "القراصنة".

هنا فقط سنبلغكم مرة أخرى بما يحدث. وفقًا لمذكرة جديدة نشرتها Garena ، فإن Anti-Cheat (أو Anti-Hack) الجديد الذي سيصل في التحديث الجديد OB-22 ، سيكون أفضل ما حصل عليه Free Fire على الإطلاق.


 
وذكروا أنهم كانوا يستعدون ويدرسون بجدية حول كيفية عمل هذه الرموز ، وأنهم سيتقدمون خطوة واحدة على هؤلاء اللاعبين الخبيثين.

اقرأ المذكرة الرسمية أدناه:

انقاذ الناجين!


كل يوم يتم تعليق آلاف الحسابات التي تستخدم الغش من Free Fire. على الرغم من أن المصطلحين "hack" و "hacker" شائعان ، إلا أنهما لا يعبران عن حقيقة هذه الأشياء. إن ملفات APK ، وبرامج الماكرو التابعة لجهات خارجية هذه ليست أكثر من الغش ، والذين يستخدمون هذه الموارد لإفساد ألعاب الآخرين هم الغشاشون. لن ندخر أي جهد للقضاء على هذا النوع من السلوك من Free Fire المحبوب لدينا.


نريد أن نشرح لك بشكل أفضل كيف نتعامل مع الغش والغشاشين. بعد التحديث الأخير في 8 أبريل ، دق نظام مكافحة الغش الخاص بنا ناقوس الخطر بوجود الكثير من الغشاشين في اللعبة. هذا ما أكدته تعليقاتكم ، التي أخبرتنا أيضًا أن عدد الغشاشين في المباريات قد ازداد.


لقد قمنا بزيادة فريق مكافحة الغش لدينا ونحن حريصون تمامًا على اكتشاف ما سيسمح لهذه الغش بالعمل في اللعبة وكيفية إلغائها وحظرها ، وتعليق حسابات الغش على طول الطريق. لقد تلقينا الشكاوى التي قدمتها في نهاية المباراة ، وقمنا برصد وتعليق أكثر من 700000 حساب خداع أبلغت عنها.


بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتعبئة جميع الفرق للبحث عن البرامج الجديدة والرموز المستخدمة للغش ، حتى تلك التي لم تكن شائعة أو التي لم يبلغ عنها أحد. خلال هذه العملية ، نفهم بشكل أفضل كيف يفعل الغشاشون للتحايل على الأمن - كما نفهم أيضًا كيفية منعهم من الاستمرار. قام نظامنا الجديد لمكافحة الغش بتعليق أكثر من 3.8 مليون حساب يستخدم برامج طرف ثالث و APK الغش.


بالنسبة لنا ، هذا لا يزال غير كاف. أثناء بحثنا عن رموز جديدة ، نعمل أيضًا على تحسين حواجز الأمان داخل Free Fire. قريبًا ، سيصبح إنشاء حسابات لمواصلة الغش وتعطيل متعة الجميع شيئًا من الماضي.


تم اتخاذ هذه الخطوة الأولى ، ولكن هذه ليست سوى البداية. سنواصل مطاردة الغشاشين وتحسين دفاعاتنا. قد تعمل حتى لتحديث الغش ، لكننا سنكون أسرع.


لا تقبل Free Fire و Garena الغشاشين. استخدام الغش في اللعبة يخضع لتعليق الحساب الدائم. لن يتم إعادة تنشيط الحساب المعلق لإثبات الغش تحت أي ظرف من الظروف.


لذا ، استمر في الإبلاغ عن الغشاشين في نهاية اللعبة واحذر من مشاركة معلومات حسابك أو الهاتف الخليوي مع الغرباء. في هذه الأثناء ، يمكنك الاستمتاع بنيران مجانية أكثر عدالة وأكثر متعة للجميع.


في اليوم التالي.


- فريق Free Fire Developer
reaction:

تعليقات