القائمة الرئيسية

الصفحات

تمت إزالة بورغاتوري من الرانكد واستبداله بكلاهاري في Free Fire

تمت إزالة بورغاتوري من الرانكد واستبداله بكلاهاري في Free Fire




ما يخشى الكثير حدث. تمت إزالتها سابقًا لفترة معينة من الوقت في الوضع الكلاسيكي ، وقد انتهت أيام بورغاتوري في المباريات المجانية المصنفة.

أعلن Garena اليوم أنه اعتبارًا من الموسم الحالي 16 (بدأ الموسم اليوم 06/26/2020) ، سيتم لعب Battleroyale المصنف في اللعبة بشكل عشوائي بين خرائط برمودا وكالاهاري. بورغاتوري يغادر حرفيا ، مع عدم وجود توقعات العودة.

نعتقد أن هدف Garena هو جعل اللاعبين يتأقلمون بشكل أفضل مع خريطة موضوع الصحراء المضافة حديثًا ، ولكن بطريقة نقول إنها مفرطة.

بورغاتوري كان في اللعبة لفترة أطول بكثير من كالاهاري ولم تتم إضافته حتى إلى كلاش سكواد.  يتم تصنيف كالاهاري حتى في الوضع.





بالإضافة إلى الخريطة ، وصل سلاح القناص M82B أيضًا في رانكد. ستنخفض بشكل طبيعي في المباريات ، تمامًا مثل الأسلحة الأكثر شيوعًا في اللعبة. سريع جدا ، ألا تعتقد ذلك؟

أنا متأكد من أن معظم اللاعبين (بمن فيهم أنا) يكرهون تلقي هذه الأخبار. إليكم السؤال الذي لا يتوقف: لماذا لا نضيف كالهاري ونحافظ على بورغاتوري ؟ ستعمل بشكل جيد لأن الترتيب عشوائي.

على أي حال ، ما رأيك في هذا؟ اترك تعليقا مع ملاحظاتك. استمتع وشارك المنشور مع اصدقائك الذين يحبون بورغاتوري حتى يعرفو ما يحدث. أراكم لاحقا!

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق