القائمة الرئيسية

الصفحات

برمودا: ماذا سيحدث لأقدم خريطة Free Fire؟

برمودا: ماذا سيحدث لأقدم خريطة Free Fire؟





في الأيام القليلة الماضية ، تم رصد العديد من الشهب وهي تقع في مناطق خريطة برمودا ، في Free Fire ، والتي انتهى بها الأمر مما ترك اللاعبين مفتونين للغاية. لم تسقط الصخور الفضائية مما تسبب في نوع من التدمير ، حيث تم منعها بواسطة نوع من الحواجز غير المرئية التي تطير فوق منطقة الخريطة.

بعد الأحداث ، بدأت عدة نظريات تتحدث عن ما يمكن أن تعنيه هذه الشهب ، في الظهور في جميع أنحاء المجتمع ، ونحن هنا لمعالجتها. إستعد!

مرور برمودا
النظرية 1: تقول النظرية الأولى (والأكثر احتمالًا على الإطلاق) أن هذه الشهب وصلت للإشارة إلى التغييرات التي ستحدث على خريطة برمودا اعتبارًا من التحديث التالي. تم الإعلان عن هذه التغييرات بالفعل من خلال بعض القرائن التي أصدرتها Garena.

ما سيحدث ، وفقًا للنظرية ، سيكون حدثًا مشابهًا لما رأيناه في Fortnite (Battleroyale of Epic Games) ، حيث ستدمر النيازك خريطة برمودا كما نعلمها ، وسيظهر ظهور واحد جديد.


 
أكد Garena أيضًا أن كلتا خرائط اللعبة (برمودا ، برغاتوري و كالاهاري) ستتم إعادة تصميم بعض المناطق ، وستكتسب المباني ، وحتى المناطق الجديدة. ومع ذلك ، سيكون تركيز هذه التغييرات على برمودا ، كما يقول اسم الخطة بالفعل.

النظرية 2: تتحدث النظرية الثانية عن منطقة خطر جديدة محتملة (خطر) ناتجة عن تساقط الشهب. نعتقد أن هذا أمر غير مرجح ، ولكن من الجيد دائمًا التحدث عنه. ما الغراء ، أليس كذلك؟ من الجدير بالذكر أن سيا لا علاقة لها بهذه الشهب ، ولا "بيغاسوس".

يجب أن تصل الأخبار أولاً عند افتتاح الخادم المتقدم الجديد ، وفي نهاية يوليو ، في التحديث الجديد. سنكتشف جميع التغييرات بأدق التفاصيل هناك.

هل هناك نظريات أخرى تدعمها؟ التعليق هناك حتى نتمكن من معرفة ذلك. استمتع وشارك المنشور مع هذا الصديق أو مجموعة Free Fire التي تحب أن تعرف الأخبار مباشرة. سنعود قريبًا مع المزيد من الأخبار حول التحديث!

reaction:

تعليقات