SCAR Megalodon Free Fire: السلاح التطوري يصل في 2 يناير 2021 ، تعرف على كيفية الحصول عليه

 SCAR Megalodon Free Fire: السلاح التطوري يصل في 2 يناير 2021 ، تعرف على كيفية الحصول عليه







سيطلق مطورو Free Fire الجلد الثالث للسلاح التطوري في اللعبة ، وهو SCAR Megalodon. يصل SCAR Megalodon إلى Free Fire في 2 يناير 2021 وسيأتي كجلد أحمر مع 6 مستويات ، على غرار AK Chama Dragão.

SCAR Megalodon هو جلد المستوى التطوري الثالث الذي يظهر في Free Fire بعد AK Chama Dragon و UMP Booyah Day ، مما يعني أن هذا الجلد له أيضًا 6 تأثيرات فريدة تتكون من تأثير الذبح وتأثير اللقطة والعاطفة الخاصة و الآخرين. هل تشعر بالفضول حيال جميع التأثيرات الجلدية الستة لسلاح SCAR Megalodon التطوري؟ تجد هنا!

سكار ميغالودون فري فاير (FF)

استوحى جلد Free Fire (FF) SCAR Megalodon من سمكة القرش التي تحمل الاسم نفسه ، والتي تُعتبر واحدة من أقوى الحيوانات المفترسة البحرية على الأرض ، مما يدل على أن قوتها هي الأقوى بين جلود SCAR Free Fire الأخرى.

سكار ميغالودون: المظهر

يتميز SCAR Megalodon Free Fire (FF) بمظهر أساسي مشابه لسمك القرش الأحمر والأسود. تعتمد "ميغالودون" نفسها على اسم أكبر سمكة قرش في التاريخ عاشت منذ حوالي 28 مليون سنة.

سكار ميغالودون: التأثير على الضرب

عند إطلاق النار باستخدام Megalodon SCAR ، سيظهر التأثير ذي الأنياب الحمراء الذي يشبه لدغة سمك القرش مضافًا إليه بقع من الدم ، كما لو أن سمكة قرش ميغالودون الشرسة التهم عدوك.

SCAR Megalodon: التأثير عند التصوير

عند إطلاق النار باستخدام SCAR Megalodon ، فإن كمامة سلاحك ستنتج تأثيرًا يشبه دفقة من الدم.

سكار ميغالودون: تأثير الذبح

SCAR Megalodon - تأثير الذبح
سكار ميغالودون - تأثير الذبح
عندما تقوم بإسقاط عدوك باستخدام Megalodon SCAR ، ستظهر الرسوم المتحركة كما لو أن عدوك قد تعرض لهجوم من قبل سمكة قرش Megalodon حمراء تخرج من بحر من الدماء تحت أقدام العدو.


يمكنك عرض جلد Megalodon SCAR الخاص بك باستخدام ميزة Emote الحصرية. ستظهر هالة حمراء حول يدك اليمنى عندما تستدعي سلاح SCAR Megalodon.









عند قتل عدو باستخدام SCAR Megalodon ، سيظهر إعلان الذبح باللون الأحمر (المستوى 6) ويرافقه رسم متحرك لسمك قرش Megalodon.

كيفية الحصول على SCAR Megalodon Free Fire

يُعتقد أنه ، كما هو الحال مع جميع خوادم Free Fire في العالم ، سيكون من الممكن الحصول على جلد SCAR Megalodon الجديد من خلال لعبة الروليت Choice Royale ، اعتبارًا من 2 يناير 2021. اعتمادًا على حظك ، قد تحصل على هذا الجلد به 9 ماسات فقط ، أو سيكلف حوالي 1482 ماسة.

على غرار AK Dragon Flame ، يجب عليك ترقية SCAR Megalodon إلى المستوى 6 لفتح جميع التأثيرات الحصرية. لتحديثه ، تحتاج إلى رموز خاصة مكتسبة من Elite Pass أو تم شراؤها من المتجر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -