القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحبا بالوضع الجديد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 مرحبا بالوضع الجديد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!











أصدرت Garena مؤخرًا وضعًا جديدًا يسمى "Batatinha Frifas 1،2،3" وسيتوفر قريبًا على خادمنا ، في البداية يتوفر فقط على بعض خوادم gringa ، مثل خادم سنغافورة.

الوضع مستوحى من مسلسل "Round 6" أو "Squid Game" ، والذي يعد نجاحًا كبيرًا لـ Netflix ، ويستند الوضع إلى الاختبار الأول المعروض في المسلسل ، النكتة الكورية الشهيرة "French Fries 1،2،3 "، يجب على اللاعبين الركض بينما تغني الدمية أغنية متوقفة تتطلع إلى الأمام ، وعندما تنظر الدمية إلى الخلف ، يجب على اللاعبين التوقف فورًا عن الحركة إذا لم يتم استبعادهم من اللعبة. الهدف الرئيسي هو عبور خط النهاية على قيد الحياة ، إذا لم تصل إلى خط النهاية في الوقت المخصص ، يتم إقصائك تمامًا كما في السلسلة.


 

يحتوي الوضع على 48 لاعبًا ، وسيكون أمام الجميع 1:30 دقيقة للفوز. سيكون المكان الذي ستقام فيه المباراة في ساحة التحدي ، وهي خريطة تستند إلى ساحة السجن. بعد نهاية اللعبة ، سيعود اللاعبون إلى الردهة ، ويفوز اللاعب الذي يتمكن من البقاء على قيد الحياة في أقصر وقت.

سيرتدي جميع اللاعبين زي السجن. تتحول الدمية من سلسلة الجولة 6 إلى شخصية ذات جلد أحمر قرمزي ورأس أرنب عملاق من حاضنة الخطر في ساحة اللعب.
reaction:

تعليقات