القائمة الرئيسية

الصفحات

تم إنشاء ASSASSIN على فريفاير ، تعرف على المزيد حول التعاون الجديد بينهم

 تم إنشاء ASSASSIN على فريفاير ، تعرف على المزيد حول التعاون الجديد بينهم






تم العثور عليه في ملفات Free Fire ، العناصر التي أكدت الشراكة مع اللعبة المشهورة عالميًا Assassin's Creed. لم يتم الإعلان عن الشراكة بعد ، ولكن من المفترض أن تأتي إلى اللعبة في التحديث القادم الذي سيقام يوم الأربعاء (19).


سوف تشترك Free Fire مع Assassin's Creed
كما هو الحال مع التعاون بين Free Fire و La Casa de Papel ، سنتمكن من العثور على محتوى مستوحى من لعبة Assassin’s Creed داخل Free Fire ، مثل المجموعات وجلود حقيبة الظهر ومحتويات أخرى.

سيتمكن لاعبو Free Fire من الدخول في معركة مرتدية مجموعات Ezio Auditore و Dark Brotherhood و Hidden Brotherhood. كلا المجموعتين مستوحاة من امتياز Assassin's Creed.


 
تحقق من كل مجموعة رئيسية من هذا التعاون أدناه:


المجموعة: Ezio Auditore

مجموعة: Dark Brotherhood

المجموعة: الإخوان الغامض
إنها خطوة أخرى من Garena لجعل Free Fire نجاحًا عالميًا ، بما في ذلك الشراكات مع المشاهير والإنتاج من جميع أنحاء العالم. منذ عام 2019 ، انضمت لعبة battle royale إلى شخصيات كبيرة مثل DJ Alok البرازيلي و DJ KSHMR وممثل بوليوود هريثيك روشان ولاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمغني الفيتنامي Son Tung M-TP وغيرهم من المشاهير. أقامت Free Fire أيضًا أحداثًا داخل اللعبة بالشراكة مع إنتاجات رئيسية مثل Ragnarok و Netflix's La Casa de Papel و Attack on Titan.


 
ستقدم Garena مزيدًا من التفاصيل وتكشف عن التعاون الجديد بمجرد وصول التحديث التالي ، والذي سيحدث الأسبوع المقبل ، في 19 يناير.

حول خلق القاتل

قاتل العقيدة | الصورة: يوبيسوفت
Assassin's Creed هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft. إنه العنوان الأول في سلسلة Assassin's Creed. تم إصدار اللعبة لجهاز PlayStation 3 و Xbox 360 في نوفمبر 2007 وتم توفيرها على Microsoft Windows في أبريل 2008.

تدور أحداث الحبكة في قصة خيالية لأحداث من العالم الواقعي ، تدور أحداثها بشكل أساسي خلال الحملة الصليبية الثالثة في الأرض المقدسة عام 1191. شخصية اللاعب هي رجل عصري يُدعى ديزموند مايلز ، والذي من خلال آلة تسمى "Animus" يعيد الإحياء الذكريات الجينية لسلفه الطائر بن لاحد.

من خلال أداة الحبكة هذه ، تظهر تفاصيل حول صراع قديم بين فصيلين: جماعة الإخوان المسلمين (مستوحاة من ترتيب القتلة الواقعيين) ، والتي تقاتل للحفاظ على السلام والإرادة الحرة ، ونظام الهيكل (المستوحى من النظام العسكري لفرسان الهيكل) ، الذين يعتقدون أن السيطرة ضرورية للحفاظ على السلام.

يتقاتل كلا الفصيلين على القطع الأثرية القوية ذات الأصول الغامضة المعروفة باسم "قطع من عدن" للسيطرة على بعضهما البعض.
reaction:

تعليقات