تم إنشاء ASSASSIN على فريفاير ، تعرف على المزيد حول التعاون الجديد بينهم

 تم إنشاء ASSASSIN على فريفاير ، تعرف على المزيد حول التعاون الجديد بينهم






تم العثور عليه في ملفات Free Fire ، العناصر التي أكدت الشراكة مع اللعبة المشهورة عالميًا Assassin's Creed. لم يتم الإعلان عن الشراكة بعد ، ولكن من المفترض أن تأتي إلى اللعبة في التحديث القادم الذي سيقام يوم الأربعاء (19).


سوف تشترك Free Fire مع Assassin's Creed
كما هو الحال مع التعاون بين Free Fire و La Casa de Papel ، سنتمكن من العثور على محتوى مستوحى من لعبة Assassin’s Creed داخل Free Fire ، مثل المجموعات وجلود حقيبة الظهر ومحتويات أخرى.

سيتمكن لاعبو Free Fire من الدخول في معركة مرتدية مجموعات Ezio Auditore و Dark Brotherhood و Hidden Brotherhood. كلا المجموعتين مستوحاة من امتياز Assassin's Creed.


 
تحقق من كل مجموعة رئيسية من هذا التعاون أدناه:


المجموعة: Ezio Auditore

مجموعة: Dark Brotherhood

المجموعة: الإخوان الغامض
إنها خطوة أخرى من Garena لجعل Free Fire نجاحًا عالميًا ، بما في ذلك الشراكات مع المشاهير والإنتاج من جميع أنحاء العالم. منذ عام 2019 ، انضمت لعبة battle royale إلى شخصيات كبيرة مثل DJ Alok البرازيلي و DJ KSHMR وممثل بوليوود هريثيك روشان ولاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمغني الفيتنامي Son Tung M-TP وغيرهم من المشاهير. أقامت Free Fire أيضًا أحداثًا داخل اللعبة بالشراكة مع إنتاجات رئيسية مثل Ragnarok و Netflix's La Casa de Papel و Attack on Titan.


 
ستقدم Garena مزيدًا من التفاصيل وتكشف عن التعاون الجديد بمجرد وصول التحديث التالي ، والذي سيحدث الأسبوع المقبل ، في 19 يناير.

حول خلق القاتل

قاتل العقيدة | الصورة: يوبيسوفت
Assassin's Creed هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft. إنه العنوان الأول في سلسلة Assassin's Creed. تم إصدار اللعبة لجهاز PlayStation 3 و Xbox 360 في نوفمبر 2007 وتم توفيرها على Microsoft Windows في أبريل 2008.

تدور أحداث الحبكة في قصة خيالية لأحداث من العالم الواقعي ، تدور أحداثها بشكل أساسي خلال الحملة الصليبية الثالثة في الأرض المقدسة عام 1191. شخصية اللاعب هي رجل عصري يُدعى ديزموند مايلز ، والذي من خلال آلة تسمى "Animus" يعيد الإحياء الذكريات الجينية لسلفه الطائر بن لاحد.

من خلال أداة الحبكة هذه ، تظهر تفاصيل حول صراع قديم بين فصيلين: جماعة الإخوان المسلمين (مستوحاة من ترتيب القتلة الواقعيين) ، والتي تقاتل للحفاظ على السلام والإرادة الحرة ، ونظام الهيكل (المستوحى من النظام العسكري لفرسان الهيكل) ، الذين يعتقدون أن السيطرة ضرورية للحفاظ على السلام.

يتقاتل كلا الفصيلين على القطع الأثرية القوية ذات الأصول الغامضة المعروفة باسم "قطع من عدن" للسيطرة على بعضهما البعض.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -